ما يميز جهاز بروجيكتور Epson EB-S05 عن باقى الاجهزة الاخرى ؟

ما يميز جهاز بروجيكتور Epson EB-S05 عن باقى الاجهزة الاخرى ؟

يتضمن جهاز العرض SVGA مجموعة من الميزات التي تناسب احتياجاتك ، من عرض أحدث الرسوم المتحركة إلى الشاشة الكبيرة إلى تسهيل الأعمال. لا تقلق بشأن ضوء الشمس. احصل على صور رائعة بجودة 3LCD و 3200 لومن. هل ذكرنا أيضًا أنه يمكن إعداد هذا الجهاز دون أي متاعب ، وأن مصدر الضوء يوفر عليك 15 عامًا من التحويل؟ إنه المشروع المثالي لأموالك

بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى مشاهدة أحدث أفلامك أو تقديم مقدمة ، يمكن للشاشة نقل شاشة جديرة بالملاحظة مقاس 350 بوصة. هذه الأداة أيضًا ذات جودة عالية ومجهزة بابتكار 3LCD ، مما يوسع روعة الشاشة عدة مرات مقارنة بعناصر المنافسة 2. على الرغم من ألوانها الرائعة والرائعة ، فإن نسبة التعقيد 15000: 1 تساعد على إنشاء ظلال داكنة وسوداء محددة . بالتأكيد ، سيكون هذا الجهاز قادرًا على لفت انتباه الجميع من أفراد العائلة والأصدقاء إلى زملاء العمل والعملاء.

في الواقع ، حتى في الغرف المضاءة ، يمكن لجهاز الإسقاط SVGA الفعال تقديم روعة استثنائية مشرقة مع نقطة مثيرة للاهتمام. ممتن للابتكار 3LCD ، الذي ينتج تدفقات خارجية تعادل الضوء الأبيض والملون عند 3200 لومن.

يمكنك وضع الصورة بسبب تعديل الانحراف والجوهر الذي يأتي فقط من خلال منافذ الإدخال HDMI. تمنحك هذه الأداة شبكة Wi-Fi ، نظرًا لموصل ELPAP10 التقديري ، مما يتيح لك مشاركة المحتوى من أداة ذكية باستخدام تطبيق iProjection.

فيديو يوضح مميزات ايبسون S05


تعليمات

تخضع ميزات ومواصفات المنتج للتغيير دون إشعار مسبق.

إذا تم تعليق جهاز العرض من الحائط أو السقف وتم تثبيته في بيئة بها دخان زيت كثيف أو زيوت أو مواد كيميائية تطير في أماكن أو أماكن يتم فيها استخدام الكثير من الدخان أو الفقاعات عند تنظيم الحفلات أو الأماكن التي يتم فيها حرق الزيوت الأساسية بشكل متكرر ، يمكن أن يجعل هذا بعض أجزاء منتجاتنا عرضة للتدهور في مواد التصنيع ، مما قد يؤدي بمرور الوقت إلى الكسر وجهاز العرض من السقف.

إذا كنت قلقًا بشأن البيئة التي تم تركيب جهاز العرض فيها ، أو إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فيرجى الاتصال بقسم الدعم لدينا وسيتمكنون من تقديم مساعدة إضافية لك.

سعر الجهاز فى مصر

8.000 بالضريبة المضافة 

لطلب الجهاز الرجاء مراسلة الموقع او التواصل على رقم 201016564486+



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة